الموقف السياسي

إنَّ الدعوة إلى الإصلاح ليست خُطباً رنَّانة

إنَّ الدعوة إلى الإصلاح ليست خُطباً رنَّانة
نحن نرى اليوم إشعاع ضوءٍ هو المقاومة الصادقة المضحِّية التي حرَّرت الأرض وحرَّرت الثروة النفطية ورسمت الحدود البحرية بثلاثي الجيش والشعب والمقاومة

الكلمة التي ألقاها نائب الأمين العام لحزب الله سماحة الشيخ نعيم قاسم في الليلة العاشرة من الإحياء العاشورائي في قاعة الجنان – طريق المطار 27-7-2023م، ومما جاء فيها:

نحن نرى اليوم إشعاع ضوءٍ هو المقاومة الصادقة المضحِّية التي حرَّرت الأرض وحرَّرت الثروة النفطية ورسمت الحدود البحرية بثلاثي الجيش والشعب والمقاومة. علينا أن نحتضنَ هذا الاتجاه الإيجابي لنتوَّفق في نتائجنا الأخرى التي نعمل عليها.

إنَّ الدعوة إلى الإصلاح ليست خُطباً رنَّانة ولا بيانات متقنة، إنَّما هي سلوكٌ سياسي وأخلاقي واقتصادي يترك بصماته في حياة اللبنانيين. أشْهِروا يا من تدَّعون الإصلاح نتيجة أعمالكم التي يمكن أن تُضاف خيراً إلى لبنان، نحن نُشْهِر نتيجةَ أعمالنا بمقاومتنا وجهادنا وعملنا المتقن من خلال الحكومة والمجلس النيابي وحضورنا في داخل الدولة. للأسف الجماعات المدعومة من قبل أميركا تعمل للفساد والإفساد ولا يمكن لها إلَّا أن تحقق الأهداف الأميركية الفاسدة، ولا يمكن أن تحقق أي نتيجة لها علاقة بمصلحة لبنان.

نحن ندعو إلى الاستقلال الفعلي بقرارات فيها مصلحة لبنان وتحرير أرضه وتحديد خياراته السياسية والاسراع في انتخاب رئيس للجمهورية.