أنشطة ولقاءات

الشيخ نعيم قاسم: تتحمل الدول الكبرى مسؤولية الإنحياز إلى الجناة الإقليميين / استقبال ممثلة الأمين العام للأمم المتحدة في 19/6/2015

الشيخ نعيم قاسم:  تتحمل الدول الكبرى مسؤولية الإنحياز إلى الجناة الإقليميين / استقبال ممثلة الأمين العام للأمم المتحدة في 19/6/2015
تتحمل الدول الكبرى مسؤولية الإنحياز إلى الجناة الإقليميين

استقبل نائب الأمين العام لحزب الله سماحة الشيخ نعيم قاسم ممثلة الأمين العام للأمم المتحدة سيغريد كاغ، بحضور مسؤول لجنة الارتباط والتنسيق في حزب الله الحاج وفيق صفا. 
حيث كان اللقاء جولة أفق حول الوضع في لبنان والمنطقة، وتم التأكيد على أهمية المحافظة على الاستقرار في لبنان في ظل الأوضاع المتفجرة في محيطه.
 وعرض سماحته وجهة نظر حزب الله في أهمية دور المقاومة لمواجهة التحديين الإسرائيلي والإرهابي التكفيري، مطالبًا بواجب الأمم المتحدة في الضغط غلى إسرائيل التي تخترق الأجواء اللبنانية بشكل يومي وتعتدي على الحدود البرية بين حين وآخر.
 وأضاف: تتحمل الدول الكبرى مسؤولية دعم لبنان في مسألة النازحين السوريين ومساعدتهم، كما تتحمل مسؤولية الإنحياز إلى الجناة الإقليميين الذين يسببون الدمار في سوريا والعراق واليمن وغيرها، وكذلك الانحياز إلى إسرائيل في عدوانها المستمر على فلسطين والفلسطينيين.